بودكاست التاريخ

فرانك كرونينشيلد

فرانك كرونينشيلد


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

ولد فرانسيس (فرانك) كرونينشيلد ، ابن فريدريك كرونينشيلد وهيلين سوزيت فيربانكس كرونينشيلد ، في 24 يونيو 1872. كان والده رسامًا وعمل لمدة عامين كمدير للأكاديمية الأمريكية في روما. تلقى Crowninshield تعليمه في مدينة نيويورك حيث كانت Condé Nast أحد زملائه الطلاب. كانت بداية صداقة تدوم مدى الحياة.

مثل والده ، كان لديه اهتمام كبير بالرسم وأصبح في النهاية ناقدًا فنيًا مجلة القرن. خلال هذه الفترة قام بترويج أعمال الفنانين المعاصرين مثل بابلو بيكاسو وهنري ماتيس وجول باسين وإدوارد مانيه وإدغار ديغا وبيير أوغست رينوار. كما اشترى بعض أعمالهم وتم بيعها لاحقًا بربح كبير.

في عام 1909 ، اشترت كوندي ناست مجلة اجتماعية صغيرة تسمى مجلة فوج. قام بتعيين Crowninshield كمحرر وعلى مدى السنوات القليلة التالية حولها إلى مجلة الموضة وأسلوب الحياة الرئيسية في البلاد. تم نشره أيضًا في العديد من المدن الأوروبية بما في ذلك لندن وباريس وأصبح جانبًا مربحًا للغاية لإمبراطورية مجلة ناست المتنامية.

قرر ناست أيضًا إنشاء مجلة جديدة ، فانيتي فير. سأل Crowninshield للحصول على المشورة. فأجاب: "يجب أن تغطي مجلتكم ما يتحدث الناس عنه .. الحفلات والفنون والرياضة والمسرح والفكاهة وما إلى ذلك". أدرك ناست أن Crowinshield كان أفضل رجل لتحرير المجلة الجديدة التي تم إطلاقها في يناير 1914. أخبر Crowninshield قراءه: "نحن ، كأمة ، أدركنا الحاجة إلى مزيد من البهجة ، لإخفاء وجه مهيب ، من أجل معرض قدر النتف ، وروح الدعابة الرائعة. فانيتي فير يعني أن تكون مبتهجًا مثل أي شخص آخر. ستطبع الفكاهة ، وستنظر إلى المسرح ، والفنون ، وعالم الآداب ، والرياضة ، والحياة الحيوية والكهربائية والمتنوعة في يومنا من زاوية البهجة الصريحة للمتفائل ، أو ، وهو الشيء نفسه إلى حد كبير ، من زاوية البهجة الساخرة للكاتب الساخر ".

طور Crowninshield سمعة طيبة في التعرف على الكتاب الجيدين. في عام 1916 نشر أول قصائد لدوروثي باركر. وتذكرت لاحقًا: "السيد كرونينشيلد ، رحمه الله ، دفع اثني عشر دولارًا مقابل آية صغيرة مني وأعطاني وظيفة في مجلة فوج بعشرة دولارات في الأسبوع. "بعد ذلك بعامين ، حلت محل PG Woodhouse كناقد مسرحي للمجلة. وكان من بين أعضاء فريق العمل الآخرين في ذلك الوقت دونالد أوغدن ستيوارت وروبرت بينشلي وروبرت إي شيروود وهيلين براون نوردن. وقبلت كراونينشيلد أيضًا القصائد ، قصص قصيرة ومقالات من بعض الكتاب الشباب الأكثر إثارة في عشرينيات القرن الماضي. ومنهم ألكسندر وولكوت ، وألدوس هكسلي ، وإدموند ويلسون ، وجيرترود شتاين ، وتي إس إليوت ، وفيرينك مولنار ، ودجونا بارنز ، وإف سكوت فيتزجيرالد ، ونويل كوارد ، وتوماس وولف بحلول عام 1917 ، كان عدد توزيع المجلة 90.000.

في عام 1919 ، بدأ Crowninshield بتناول الغداء مع مجموعة من الكتاب في غرفة الطعام في فندق Algonquin في مدينة نيويورك. ذكر الكاتب ، موردوك بيمبرتون ، لاحقًا أنه صاحب الفندق ، فرانك كيس ، فعل ما في وسعه لتشجيع هذا التجمع: "منذ ذلك الحين ، التقينا هناك كل يوم تقريبًا ، جالسين في الركن الجنوبي الغربي من الغرفة. إذا جاء أكثر من أربعة أو ستة ، ويمكن تحريك الطاولات لرعاية الوافدين الجدد. جلسنا في تلك الزاوية لأشهر عديدة جيدة ... نقلنا فرانك كيس ، وهو دائمًا ما يكون ذكيًا ، إلى طاولة مستديرة في منتصف غرفة وزودت مجانا مشهيات. قد أضيف أن ذلك لم يكن وسيلة للتجمع في أي وقت ... نمت الطاولة بشكل أساسي لأن لدينا مصالح مشتركة في ذلك الوقت. كنا جميعًا من المهن المسرحية أو الحلفاء. "اعترف كيس بأنه نقلهم إلى مكان مركزي على طاولة مستديرة في غرفة الورود ، حتى يتمكن الآخرون من مشاهدتهم وهم يستمتعون بصحبة بعضهم البعض.

أصبحت هذه المجموعة تُعرف في النهاية باسم المائدة المستديرة ألجونكوين. من المنتظمين الآخرين في وجبات الغداء هذه روبرت إي شيروود ، دوروثي باركر ، روبرت بينشلي ، ألكسندر وولكوت ، هيوود برون ، هارولد روس ، دونالد أوغدن ستيوارت ، إدنا فيربر ، روث هيل ، فرانكلين بيرس آدامز ، جين جرانت ، نيزا ماكمين ، أليس دوير ميلر ، تشارلز ماك آرثر ، مارك كونيلي ، جورج إس كوفمان ، بياتريس كوفمان ، بن هيشت ، جون بيتر توهي ، لين فونتان ، ألفريد لونت وإينا كلير.

فانيتي فير نشرت صفحات من الإعلانات أكثر من أي مجلة أمريكية أخرى. ونتيجة لذلك ، حرصت شركة Crowninshield بشدة على عدم إزعاج أولئك الذين ساعدوا في تمويل المجلة. وشمل ذلك المنتج المسرحي فلورنز زيغفيلد الذي اعترض على مراجعة مسرحية لدوروثي باركر ظهرت فيها زوجته بيلي بيرك: "الآنسة بيرك في أفضل حالاتها في لحظاتها الأكثر جدية ؛ في رغبتها في نقل بنات الشخصية. ، إنها تلعب مشاهدها الأخف كما لو كانت تقوم بانتحال شخصية إيفا تانجواي ". اكتسبت باركر سمعة طيبة في الإدلاء بتعليقات قاسية في مراجعاتها وفي 12 يناير 1920 تم طردها من قبل Crowninshield.

استقال كل من روبرت شيروود وروبرت بينشلي بسبب الإقالة. كما جون كيتس ، مؤلف قد تعيش بشكل جيد: حياة وأوقات دوروثي باركر (1971): "من الصعب الآن تخيل مجلة فانيتي فيرثم كانت أهمية نقلها بالشاحنات إلى منتجي برودواي ، لكن الصحف والمجلات عام 1920 كانت كذلك ، وكانت هذه نقطة مؤلمة للصحفيين العاملين والنقاد المسرحيين في المائدة المستديرة. لقد اعتقدوا أنه إذا كان الممثل مذنبًا بالإفراط في التصرف ، فلن يكون أكثر ولا أقل من واجب الناقد للإبلاغ عن أنه كان - المنتجون ملعون. علاوة على ذلك ، في هذه الحالة ، يبدو أن موقف Vanity Fair هو قبول شكوى من أحد المعلنين كذريعة كافية لفصل موظف دون طرح أي أسئلة ، وكان ظلم هذا المنصب هو الذي دفع السيد Benchley والسيد Sherwood إلى إخبار السيد. Crowninshield أنه إذا كان سيقيل السيدة باركر ، فإنهم سيستقيلون ".

في عام 1921 ، انتقل Crowninshield للعيش مع Condé Nast. وعلق كراونينشيلد: "أعتقد أن الناس اعتقدوا أننا جنيات". أعطت إيمي فاين كولينز تفسيراً آخر: "الوضع يوفر للمحرر تسهيلات فاخرة أكثر مما كان يمكن أن يتحمله ، ورئيسه لديه إمكانية الوصول إلى الروابط الاجتماعية البعيدة والشاملة في Crowninshield." وقال كراون إنشيلد ، الذي لم يتزوج قط ، لصديقه ألكسندر وولكوت: "الرجال المتزوجون هم أزواج فقراء للغاية".

التقى Crowninshield كلير بوث في عام 1929. وفي المقابلة طلب منها أن تعود في غضون أسبوع مع 100 اقتراح مناسب للنشر في فانيتي فير. نتيجة هذا التمرين ، أعطاها وظيفة في المجلة. سألت كلير عما إذا كان هذا يعني أن أفكارها جيدة. رد Crowninshield: "لا ، طفلي. بعضها مروع للغاية. لكن اثنتين على الأقل ممتازة. وفكرة واحدة جيدة في الأسبوع هي كل ما يجب أن تتوقعه مجلة من محرر مساعد مبتدئ".

كانت إحدى مهام Boothe الأولى هي كتابة تسميات توضيحية لميزتها الشهيرة ، We Nominate for the Hall of Fame. وشمل ذلك مقالات عن أشخاص مثل توماس مان وإرنست همنغواي ووالتر غروبيوس ولويس برومفيلد وبابلو بيكاسو. في أغسطس 1930 ، قدمت ميزة جديدة ، نحن نرشح للنسيان. تضمنت أهدافها سياسيين مثل ريد سموت ("لأن مؤهلاته الرئيسية لشغل منصب رئيس اللجنة المالية بمجلس الشيوخ هي أنه رسول في كنيسة المورمون في يوتا ولا يعتمد على أصابعه") وسميث دبليو. . Brookhart ("لأنه حقق ثروة سياسية من الوشاية بأولئك الذين يقدمون المشروبات الكحولية من مضيفيه").

فانيتي فير عانى خلال فترة الكساد الكبير من انخفاض عائدات الإعلانات. أعلنت Condé Nast في ديسمبر 1935 أنه سيتم دمج المجلة مع مجلة فوج (تم توزيع 156000) اعتبارًا من إصدار مارس 1936. جادلت إيمي فاين كولينز قائلة: "فقدت المجلة ، ضحية الكساد ، المعلنين - الذين تجاهل كراونينشيلد وجودهم دائمًا على أي حال. ولكن فانيتي فير كما أنه لم يتزامن مع العصر. بحلول الثلاثينيات ، مع الاقتصاد والفاشية في طليعة أذهان القراء ، انجذب المشتركون أكثر إلى التغطية الإخبارية التي لا معنى لها ".

توفي فرانك كرونينشيلد في 28 ديسمبر 1947.

قال روبرت بينشلي إن فرانك كرونينشيلد اتصل بالسيدة باركر في مكتبه في ذلك الصباح وأخبرها أن اقتراحًا وصل إليه من الناشر كوندي ناست بطردها. كان السبب ، كما قال السيد Crowninshield ، أنها قامت بتدوير ثلاث مسرحيات في برودواي ، واشتكى منتجو هذه المسرحيات للناشر من أنهم تعرضوا لمعاملة غير عادلة ...

من الصعب الآن تخيل مجلة فانيتي فيرثم كانت أهمية نقلها بالشاحنات إلى منتجي برودواي ، لكن الصحف والمجلات عام 1920 كانت كذلك ، وكانت هذه نقطة مؤلمة للصحفيين العاملين والنقاد المسرحيين في المائدة المستديرة. علاوة على ذلك ، في هذه الحالة ، يبدو أن موقف Vanity Fair هو قبول شكوى من أحد المعلنين كذريعة كافية لفصل موظف دون طرح أي أسئلة ، وكان ظلم هذا المنصب هو الذي دفع السيد Benchley والسيد Sherwood إلى إخبار السيد. Crowninshield أنه إذا كان سيطرد السيدة باركر ، فإنهم سيستقيلون.

ذات مرة ، قبل ضريبة الدخل ، الحرب العظمى ، والحظر ، اشترى السيد كوندي ناست مجلة تسمى فستان، وهو منافس محتمل لطفله البالغ من العمر أربع سنوات مجلة فوج. بعد بضعة أشهر ، في عام 1913 ، دفع 3000 دولار لمراجعة اجتماعية وأدبية وسياسية بريطانية متعفنة بعنوان فانيتي فير، الذي سمي على اسم المكان الخاطئ في قصة جون بنيان في القرن السابع عشر تقدم الحاج ورواية ويليام ميكبيس ثاكيراي الساخرة في القرن التاسع عشر. قام ناست بتهجين عمليتي الاستحواذ التي حصل عليها فستان و فانيتي فير، تقليب هيدرايد. لإنقاذ الموقف ، سعى ناست للحصول على مشورة من أكثر الرجال ثقافة وأناقة وتحببًا في مجال النشر ، إن لم يكن في مانهاتن ، فرانك كرونينشيلد.

قدم جمال القشرة العلوية - الذي ساعد ، في وقت سابق من العام نفسه ، في تنظيم معرض Armory Show التاريخي ، وهو عبارة عن فضيحة ناجحة قدمت التكعيبية للجمهور الأمريكي - حلاً بسيطًا بشكل ملحوظ. قال كرونينشيلد للسيد ناست: "يجب أن تغطي مجلتك الأشياء التي يتحدث عنها الناس". "الحفلات والفنون والرياضة والمسرح والفكاهة وما إلى ذلك." قام ناست على الفور بتعيين محرر Crowninshield ، ووافق على التخلي عن النصف الأول من العنوان القديم ، وأطلق قطب النشر مجلة Vanity Fair في يناير 1914. وفي رسالته الأولى للمحرر في شهر مارس ، أعلن Crowninshield بثقة أن "الشباب والشابات ، مليئين الشجاعة والأصالة والعبقرية في كل مكان يجب أن تقابله في كل مكان ".

من عام 1921 إلى عام 1927 ، كان ناست وكراونينشيلد يسكنان معًا في شقة دوبلكس بارك أفينيو - "أفترض أن الناس اعتقدوا أننا جنيات" ، كما قال الناشر - وهو وضع يوفر للمحرر أماكن إقامة فاخرة أكثر مما كان يمكن أن يتحمله ، ورئيسه مع الوصول إلى اتصالات Crowninshield الاجتماعية البعيدة والشاملة ....

ما قتل بعد ذلك فانيتي فيرمات في الثانية والعشرين من عام 1936؟ ضحية الكساد ، فقدت المجلة المعلنين - الذين تجاهل كراونينشيلد وجودهم دائمًا على أي حال. بحلول الثلاثينيات ، مع الاقتصاد والفاشية في طليعة أذهان القراء ، انجذب المشتركون إلى تغطية إخبارية لا معنى لها أكثر من تغطية في. صور مثل "Who's Zoo؟" والتي شبهت وجه موسوليني بوجه قرد. فكر ناست في الإخصاء فانيتي فير عن طريق تحويلها إلى مجلة تسمى جمال. ولكن بدلاً من ذلك ، قام بطيها ، جنبًا إلى جنب مع Crowninshield ، بداخلها مجلة فوج. ما مدى حيرة كروني المثقف عندما علم ذلك ، بعد تسعة عقود من تنصيبه كمحرر - وحوالي 20 عامًا بعد ذلك فانيتي فيرالقيامة في تجسدها الحالي - جمهور القراء اليوم أقل دراية ببونيان وتاكيراي من الدورية التي وعدت ذات مرة "بإشعال حفل عشاء على بعد خمسين ياردة".


عائلة Crowninshield

كانت عائلة Crowninshield من بين مجتمع Boston Brahmin في بوسطن: العائلات الأكثر ثراءً وثباتًا في بوسطن. كان جد العائلة يوهان كاسبر ريختر فون كرونينشيلدت ، الذي نزل إلى ألمانيا مع والده يوهان كاسبر ريختر من جنوب الدنمارك واستقر في بلدة صغيرة. توجه ابن يوهان كاسبر ريختر إلى العالم الجديد ووصل سالم ، مقاطعة إسيكس ، ماساتشوستس ، أمريكا الشمالية في عام 1680.

  • عائلة دربي
  • عائلة بوردمان
  • عائلة برادلي
  • عائلة فيربانكس
  • عائلة هودجز
  • عائلة بوتنام
  • عائلة ويلش
  • عائلة ويليامز
  • النقيب جورج كرونينشيلد الابن
  • جون كرونوينشيلد
  • حضرة. بنجامين ويليامز كرونينشيلد
  • Brvt. العميد. الجنرال كاسبر كرونينشيلد
  • ص. الأدميرال Arent Schuyler Crowninshield
  • Brvt. العقيد بنيامين دبليو
  • فرانسيس "فرانك" ويلش كراونينشيلد

  • النقيب هون. جاكوب كراونينزيلد & # 160 (1770-1808) ، & # 160 الولايات المتحدة. وكيل
  • النقيب هون. بنيامين ويليامز Crowninshield & # 160 (1772-1851) ، وزير البحرية الأمريكي الخامس
  • العقيد هون. فرانسيس بوردمان كراونيسنهيلد (1809-1877) ، رئيس مجلس النواب في ماساتشوستس

للدكتور يوهان كاسبر ريختر فون كرونشيلدت وإليزابيث ألين [عدل | تحرير المصدر]

النقيب جورج كرونينشيلد

النقيب جون كراونينشيلد وأنستيس ويليامز [عدل | تحرير المصدر]

النقيب هون. جاكوب كرونينشيلد

الكابتن جورج كرونينشيلد وماري ديربي [عدل | تحرير المصدر]

النقيب بنيامين كرونينشيلد

من النقيب بنيامين ويليامز كرونينشيلد وماري بوردمان [عدل | تحرير المصدر]

النقيب جورج كرونينشيلد الابن

حضرة. بنجامين ويليامز كرونينشيلد

النقيب فرانسيس بوردمان كراونينشيلد وسارة جول بوتنام [عدل | تحرير المصدر]

  • النقيب فرانسيس بوردمان كراونينشيلد (1809-1877)
    • م. سارة جول بوتنام (c1809-1880)
      • ماري كرونينشيلد (1833-1834)
      • سارة سي.كراونينشيلد (1834-1840)
      • العقيد بنجامين وليام كرونينشيلد (1837-1892)
        • م. كاثرين إم برادلي (-)
        • م. النقيب يوشيا برادلي الثالث (1837-1902)

        صورة هون. بنجامين ويليامز كرونينشيلد

        لجورج كاسبر كرونينشيلد وهارييت إليزابيث سيرز [عدل | تحرير المصدر]

        • جورج كاسبر كرونينشيل (1812-1857)
          • م. هارييت إليزابيث سيرز (1814-1873)
            • كورا كرونينشيلد (1845-1919)
              • م. تشارلز بويدن (1840-1881)

              ص. الأدميرال Arent Schuyler Crowninshield

              لفاني كرونينشيلد وجون كوينسي آدامز [عدل | تحرير المصدر]

                - md John Quincy Adams (1833-1894) (انظر أيضًا عائلة Adams السياسية:
                  ، رياضي جامعي بارز ومدرب كرة قدم في جامعة هارفارد. ، سكرتير البحرية الرابع والأربعون ، عمدة كوينسي ، ماساتشوستس.
                    ، أول رئيس لشركة Raytheon

                  فريدريك يوشيا برادلي الأول وإليزابيث ويتويل توماس [عدل | تحرير المصدر]

                  • فريدريك يوشيا برادلي الأول (1866-1951)
                    • م. إليزابيث ويتويل توماس (1868-1952)
                      • فريدريك يوشيا برادلي الابن (1892-1970)
                        • م. شوفالييه جوزفين دي جيرسدورف (1896-1975)

                        فريدريك يوشيا برادلي الابن وشوفالييه جوزفين دي جيرسدورف [عدل | تحرير المصدر]

                        • فريدريك يوشيا برادلي الابن (1892-1970)
                          • م. شوفالييه جوزفين دي جيرسدورف & # 160 (1896-1975)
                            • فريدريك يوشيا برادلي الثالث (1919-2003)
                            • شوفالييه بنيامين كرونينشيلد برادلي (1921-2014)
                            • كونستانس "كوني" برادلي (1924-1993)

                            الرائد إدوارد أوغستس كرونينشيلد وكارولين ماري ويلش [عدل | تحرير المصدر]

                            فرانسيس "فرانك" ويلش كراونينشيلد ، مؤسس ورئيس تحرير فانيتي فيرب

                            • م. كارولين ماري ولش (1820-1897)
                              • إدوارد أوغستس كرونينشيلد الابن (1841-1867)
                              • فريدريك كراونينشيلد (1845-1918)
                                • م. هيلين سوزيت فيربانكس (1841-1921)

                                شوفالييه جوزفين دي جيرسدورف وفريدريك جوشيا برادلي الابن [عدل | تحرير المصدر]

                                • Chevalier & # 160Josephine de Gersdorff & # 160 (1896-1895)
                                  • م. فريدريك يوشيا برادلي الابن (1892-1970)
                                    • فريدريك يوشيا برادلي الثالث (1919-2003)
                                    • شوفالييه بنيامين كرونينشيلد برادلي (1921-2014)
                                    • كونستانس "كوني" برادلي (1923-1993)

                                    متحف تاريخ الفن الحديث

                                    في أواخر العشرينيات من القرن الماضي ، أدرك ثلاثة رعاة تقدميين ومؤثرين للفنون ، الآنسة ليلي بي بليس ، والسيدة كورنيليوس ج.سوليفان ، والسيدة جون د. لإنشاء مؤسسة مكرسة حصريًا للفن الحديث. قاموا ، جنبًا إلى جنب مع الأمناء الأصليين الإضافيين أ.كونجر جوديير ، وبول ساكس ، وفرانك كرونينشيلد ، وجوزفين بوردمان كرين ، بإنشاء متحف الفن الحديث في عام 1929. وكان مديره المؤسس ، ألفريد إتش بار ، الابن ، يعتزم تخصيص المتحف لمساعدة الناس على فهم الفنون المرئية في عصرنا والاستمتاع بها ، وأنها قد تزود نيويورك "بأكبر متحف للفن الحديث في العالم".

                                    كان رد فعل الجمهور متحمسًا بشكل كبير ، وعلى مدار السنوات العشر التالية ، انتقل المتحف ثلاث مرات إلى أماكن مؤقتة أكبر حجمًا بشكل تدريجي ، وفي عام 1939 ، فتح أخيرًا أبواب المبنى الذي لا يزال يحتله في وسط مانهاتن. عند تعيينه كأول مدير ، قدم بار خطة مبتكرة لتصميم وتنظيم المتحف والتي من شأنها أن تؤدي إلى هيكل متعدد الإدارات يعتمد على أشكال متنوعة من التعبير البصري. اليوم ، تشمل هذه الأقسام الهندسة المعمارية والتصميم والرسومات والمطبوعات والأفلام والوسائط والأداء والرسم والنحت والتصوير الفوتوغرافي. حدثت التوسعات اللاحقة خلال الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي ، والتي خطط لها المهندس المعماري فيليب جونسون ، الذي صمم أيضًا حديقة آبي ألدريتش روكفلر. في عام 1984 ، أدى تجديد كبير صممه سيزار بيلي إلى مضاعفة مساحة معرض المتحف وتحسين مرافق الزوار.

                                    تشكل المجموعة الغنية والمتنوعة لمتحف الفن الحديث واحدة من أكثر المناظر شمولاً وبانورامية في الفن الحديث. من الهدية الأولية المكونة من ثماني مطبوعات ورسم واحد ، نمت مجموعة متحف الفن الحديث إلى ما يقرب من 200000 لوحة ومنحوتات ورسومات ومطبوعات وصور فوتوغرافية ووسائط وأعمال فنية أداء ونماذج معمارية ورسومات وعناصر تصميم وأفلام. تمتلك MoMA أيضًا ما يقرب من مليوني فيلم ثابت. تحتوي مكتبة وأرشيف المتحف على التركيز الرائد للمواد البحثية حول الفن الحديث في العالم ، ويحتفظ كل قسم من أقسام التنظيم بمركز دراسة متاح للطلاب والعلماء والباحثين. تحتوي مكتبة MoMA على أكثر من 320.000 عنصر ، بما في ذلك الكتب وكتب الفنانين والدوريات والملفات الفردية الشاملة لأكثر من 90.000 فنان. تحتوي أرشيفات المتحف على مواد أساسية تتعلق بتاريخ متحف الفن الحديث والفن الحديث والمعاصر.

                                    يحتفظ المتحف بجدول زمني نشط للمعارض الفنية الحديثة والمعاصرة التي تتناول مجموعة واسعة من الموضوعات والوسائط والفترات الزمنية ، وتسليط الضوء على التطورات الأخيرة الهامة في الفنون البصرية والتفسيرات الجديدة لكبار الفنانين والحركات الفنية التاريخية. يتم عرض الأعمال الفنية من مجموعتها في تركيبات دوارة حتى يتوقع الجمهور بانتظام العثور على أعمال جديدة معروضة. تتراوح البرامج المستمرة للأفلام الكلاسيكية والمعاصرة من استرجاع الماضي والمسوحات التاريخية إلى مقدمات أعمال صانعي الأفلام والفيديو المستقلين والتجريبيين. يستمتع الزوار أيضًا بالوصول إلى المكتبات التي تقدم مجموعة متنوعة من المنشورات ، ومتجر تصميم يعرض أشياء تتعلق بالفن والتصميم الحديث والمعاصر.

                                    يكرس المتحف دوره كمؤسسة تعليمية ويوفر برنامجًا كاملاً من الأنشطة التي تهدف إلى مساعدة كل من الجمهور العام والقطاعات الخاصة في المجتمع في الاقتراب وفهم عالم الفن الحديث والمعاصر. بالإضافة إلى محاضرات المعرض والمحاضرات والندوات ، يقدم المتحف أنشطة خاصة للآباء والمعلمين والأسر والطلاب ومرحلة ما قبل المدرسة والزوار ثنائي اللغة وذوي الاحتياجات الخاصة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي المتحف على واحد من أكثر برامج النشر نشاطًا في أي متحف فني وقد نشر أكثر من 2500 طبعة في 35 لغة.

                                    في يناير 2000 ، مارس المتحف ومركز P.S.1 للفن المعاصر (الآن MoMA PS1) مذكرة تفاهم لإضفاء الطابع الرسمي على الانتماء. ينتج عن الترتيب النهائي انتساب يصبح فيه المتحف العضو الوحيد في MoMA PS1 ويحافظ MoMA PS1 على استقلاليته الفنية والشركات. تعمل هذه الشراكة المبتكرة على توسيع نطاق الوصول لكلا المؤسستين ، وتوفر مجموعة واسعة من الفرص التعاونية في المجموعات والمعارض والبرامج التعليمية والإدارة.

                                    في عام 2006 ، أكملت MoMA أكبر مشروع بناء وأكثرها طموحًا في تاريخها حتى تلك اللحظة. ضاعف المشروع مساحة معارض وبرامج MoMA تقريبًا. صممه يوشيو تانيجوتشي ، ويضم المرفق 630،000 قدم مربع من المساحة الجديدة والمعاد تصميمها. يضم مبنى بيجي وديفيد روكفلر ، في الجزء الغربي من الموقع ، صالات العرض الرئيسية ، ومبنى لويس بي ودوروثي كولمان للتعليم والبحث - أول مبنى للمتحف مخصص لهذه الأنشطة فقط - في الجزء الشرقي من الموقع ، يوفر مساحة أكبر بخمس مرات للفصول الدراسية وقاعات المحاضرات وورش عمل تدريب المعلمين والمكتبة والمحفوظات الموسعة بالمتحف. يؤطر هذان المبنيان حديقة Abby Aldrich Rockefeller Sculpture Garden. افتتح المتحف الجديد للجمهور في 20 نوفمبر 2004 ، وافتتح مبنى كولمان في نوفمبر 2006.

                                    لإفساح المجال لمشروع التجديد وإعادة البناء ، أغلق MoMA في شارع 53 في مانهاتن في 21 مايو 2002 ، وافتتح MoMA QNS في لونغ آيلاند سيتي ، كوينز ، في 29 يونيو 2002. كان MoMA QNS بمثابة قاعدة لمعرض المتحف البرنامج والعمليات حتى 27 سبتمبر 2004 ، عندما تم إغلاق المرفق استعدادًا لإعادة افتتاح متحف الفن الحديث في مانهاتن. يوفر هذا المبنى الآن مساحات تخزين على أحدث طراز للمتحف.

                                    اليوم ، يرحب متحف الفن الحديث و MoMA PS1 بملايين الزوار كل عام. يتم تقديم جمهور أكبر من خلال برامج MoMA الوطنية والدولية للمعارض المتداولة ، وبرامج القروض ، ومكتبة الأفلام والفيديو المتداولة ، والمنشورات ، ومقتنيات المكتبات والأرشيفات ، والمواقع الإلكترونية ، والأنشطة التعليمية ، والمناسبات الخاصة ، ومبيعات التجزئة.


                                    تم ترميم حديقة الورود التي تعود إلى قرن من الزمان في ماربلهيد

                                    أراد بريان مكارثي شراء ملكية Crowninshield التي تبلغ مساحتها سبعة فدان ونصف. ومع ذلك ، تم عرض فدانين فقط للبيع في عام 1996 عندما نبهه أحد الأصدقاء إلى أن عقار ماربلهيد معروض في السوق. بعد خمسة وعشرين عامًا ، قد يقول الكثيرون إن براين ونانسي مكارثي اشتريا أفضل فدانين من الطرد لأن حديقة الورود في Louise du Pont Crowninshield كانت مدفونة وكادت أن تُنسى في قسمهم من التركة. ويتفق الجميع على أنها كانت أرضًا محظوظة لأن بريان مكارثي أطلق ترميمًا كاملاً وصادقًا للحديقة برؤية حساسة وجميع التثبيتات لمنزله إلى الأبد.

                                    /> يبرز Astilbe لون الطقسوس في الحديقة الرسمية.

                                    مزرعة سي سايد ، كما يطلق عليها ، كانت المهرب الصيفي السابق لكرونينشيلدز في ماربلهيد ، حيث أبحر اليخت فرانسيس (فرانك) بوردمان كراونينشيلد في الصيف. ليس فقط أي منزل ، كانت هذه نسخة أمريكية حقيقية من Upstairs Downstairs ، كاملة مع الخدم والسائقين والعديد من البستانيين. هؤلاء البستانيون بالتأكيد لم يقفوا مكتوفي الأيدي. كانت زوجة فرانك ، لويز دو بونت كرونينشيلد ، من دعاة الحفاظ المخلصين ومؤسس الصندوق الوطني للحفظ التاريخي ، لكنها أيضًا كانت تعمل في مجال البستنة في سلالتها ، بعد أن نشأت وهي تتجول في فينترتور ، مزرعة والدها المزروعة بشكل طبيعي بالقرب من ويلمنجتون بولاية ديلاوير.

                                    كانت حديقة الورود التي أنشأتها في منزلها الصيفي في ماربلهيد في أوائل القرن العشرين ، كل شبر ، المشهد الفخم الذي قد تتوقعه من عائلة أحببت الأرض واستولت على الموارد لتقديم عرض لذيذ تمامًا. كان أسلوبها أكثر رسمية من أسلوب والدها ، كان الصيف حينما كانت بحاجة إلى حديقتها لتتألق ، وكانت الورود هي شغفها. ذهبت مباشرة فوق القمة لتصميم حديقة فاتنة مليئة بالورود.

                                    لسوء الحظ ، لم يتبق أي أثر من رؤيتها عندما أصبحت قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها فدانين ملكًا لمكارثيس. بين وفاة لويز كرونينشيلد في عامي 1958 و 1996 ، تم تقسيم العقار الأصلي إلى أجزاء فرعية و "لم يبق شيء على الإطلاق من الحديقة" ، كما يؤكد مكارثي على قطعة أرضه التي تبلغ مساحتها فدانين. "لا بقايا ، زهرة ، أو جدار ما زالت موجودة." جعل من مهمته استعادة المشهد بكل روعته.

                                    كما أن المنزل لم يعد قائماً على الفدانين اللذين اشتراهما عائلة مكارثي. نتيجة لذلك ، خلال السنوات القليلة الأولى من الملكية ، انغمسوا في بناء منزل جورجي مثالي مع سقف أردوازي ، وثلاثة عشر نافذة ناتئة ، والعديد من الأعمدة ، بالإضافة إلى إطلالة رائعة على Doliber Cove في Peach’s Point. عندما تم الانتهاء من هذا المنزل ، تمكن مكارثي من تحويل انتباهه الكامل إلى الحديقة.

                                    لحسن الحظ ، كانت الصور موجودة. علاوة على ذلك ، وجد مكارثي بستانيًا عمل ذات مرة في الحوزة وتذكر الورود والنباتات المعمرة التي زرعت سابقًا. يتذكر مكارثي: "لقد وصف الورود ، والنعناع ، وأسيجة خشب البقس ، والنباتات المعمرة حول البركة". "لقد كان درسًا تاريخيًا عظيمًا لنا."

                                    بمساعدة دوج جونز من LeBlanc Jones Landscape Architects في بوسطن ، بدأت عملية الترميم في عام 1999. وما تلا ذلك كان عدة سنوات من العمل المكثف حيث تم إعادة إنشاء العديد من جدران الطوب لتبدو وكأنها أصلية. في غضون ذلك ، كان مكارثي يتردد على المزادات للعثور على المنحوتات المناسبة لملء الكوات في الجدار. تم زرع تحوطات خشب البقس وقصها في قطع صغيرة. تم العثور على أشجار الوستارية التي يبلغ عمرها مائة عام وتركيبها لإعطاء العمر الفوري. تم اكتشاف الكنوز.

                                    في عملية الترميم ، تم اكتشاف حوض سباحة بطول 60 × 30 قدمًا مدفونًا تحت بعض أشجار الجراد العملاقة وبضع أقدام من التربة. "تم بناؤه في حوالي 1910-1915 ، وكدليل على الحرفية الأصلية ، لم يكن هناك صدع واحد في تلك البركة ،" يقول مكارثي. تم أيضًا تركيب بركة كوي ، وتم تزويد كل من البركة والبركة بنظام ترشيح ضوئي للأشعة فوق البنفسجية. تم تكرار البوابات المصنوعة من الحديد الزهر وتمت إضافة صوبة زجاجية لحماية مجموعة مكارثي من نباتات اليشم العريقة التي يعود تاريخها إلى نصف قرن.

                                    الأهم من ذلك ، ازدهرت الحديقة مرة أخرى. من نبات اللبلاب الذي يتسلق الجدران وينتشر في الأزهار إلى النباتات المعمرة التي تتأرجح في أسرة الحفل ، تعبر مزرعة سيسايد عن تقديرها في البتلات. تتفتح الورود وتثور طوال فصل الصيف لترسل عواطفها العائمة في النسائم. الحديقة تتنفس ولها اتساع.

                                    /> السلم الأصلي يتطلب تجديدًا شاملاً.

                                    وحياة الماضي. خلال هذه العملية ، تم الحفاظ على العناصر الموجودة. تم الحرص على الابتعاد عن شجرة زان أرجوانية عمرها 175 عامًا ، وهي واحدة من أكبر الأشجار في البلاد. تم تعديل التربة وأضيف السماد. مع 1100 قدم من واجهة المحيط ، تم ترميم الجدران البحرية وإنشاء مزارع مقاومة للعواصف على طول المياه.

                                    تم وضع كتل من أعشاب الزينة ، والمريمية الروسية ، والسيدوم ، وإقحوانات مونتوك في دورة مختلفة تمامًا عن الحديقة الرسمية. ترقص تلك المزارع في هبوب عواصف البحر ، وتؤطر الإطلالة على جزيرة براون (التي أصبحت الآن جزيرة Crowninshield) ، والتي تبرعت بها السيدة Crowninshield لأمناء الحجز. يقول مكارثي: "أنا أغني لها المديح في كل يوم من أيام السنة". بالنسبة لحديقة مشرقة واحدة في ماربلهيد ، يظل تقليد الإشراف والتميز البستاني حياً وبصحة جيدة. يوضح مكارثي: "نحن نهتم بترك إرث".


                                    متحف الفن الحديث ، قديماً وحديثاً

                                    افتتح W hen أول معرض على الإطلاق في متحف الفن الحديث في مدينة نيويورك منذ 85 عامًا ، في 7 نوفمبر 1929 ، لم يكن & # 8220museum & # 8221 & # 8217t بالضبط المؤسسة التي يتوقعها زوار اليوم و # 8217. في ذلك الوقت ، كان تاج متحف المدينة & # 8217s بلا منازع في أيدي متحف متروبوليتان للفنون. لم يشارك فندق Met في الأضواء ولم يكن Met حديثًا. في المقابل ، كان الفنانون في ذلك الوقت قد رفعوا أنوفهم في قاعاتها المقدسة لمشاهدتها ، كما صاغتها التايم في ذلك الوقت ، & # 8220 فقط كمكان لتجربة فتيات المتاجر وأمهاتهن ، ومأوى للممرضات والفتيات والأطفال في الأيام الممطرة ، a & # 8216 نقطة اهتمام & # 8217 للأبراج خارج الأبراج. & # 8221

                                    عندما سبعة جامعين ورعاة و [مدش] بما في ذلك السيدة جون دافيسون روكفلر جونيور و فانيتي فير أعلن المحرر Frank Crowninshield & [مدش] في سبتمبر أنهم سيفتتحون متحفًا للفن الحديث لسد الفجوة ، وكان المتحف في الواقع عبارة عن غرف قليلة في مبنى هيكشر ، على زاوية الجادة الخامسة والشارع 57. عدم وجود متحف مناسب ، كما اتضح ، لم يحدث فرقًا حقيقيًا: في مارس التالي ، ذكرت مجلة TIME أن 1500 شخص زاروا المتحف يوميًا و [مدش] وأن أمناء المؤسسة سيبدأون في فرض رسوم على القبول ، 50 سنتًا. من أجل إدارة تدفق الزوار بشكل أفضل.

                                    في عام 1932 ، انتقل المتحف إلى موقع في شارع 53 والذي تطور على مر السنين إلى المبنى الذي يسكنه متحف الفن الحديث اليوم ، مع ستة طوابق من صالات العرض بدلاً من ست غرف.


                                    قراءات مختارة في تاريخ متحف الفن الحديث

                                    تاريخ غير مكتمل لـ MoMA و MoMA PS1 ، كما قيل من خلال العناصر الموجودة في الأرشيف. انتقل إلى أحد المعالم البارزة من جدولنا الزمني أو ابدأ من البداية.

                                    يسلط الضوء على المحفوظات

                                    عينة صغيرة من الأشياء من الأرشيف.

                                    منشورات مجلة ومجلة MoMA

                                    مجلة

                                    واسطة

                                    Inside / Out ، مدونة MoMA

                                    ببليوغرافيا عن تاريخ ومجموعات متحف الفن الحديث

                                    باجاك ، كوينتين ، أد. أن تكون حديثًا: بناء مجموعة متحف الفن الحديث. نيويورك: متحف الفن الحديث ، نيويورك ، 2017.

                                    باجاك ، كوينتين ، كريستوف شيريكس ، ستيوارت كومر ، راجيندرا روي ، مارتينو ستيرلي ، وآن تيمكين. MoMA الآن: 375 عملًا من متحف الفن الحديث. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 2019.

                                    بار ، ألفريد إتش ، الابن "سجلات". الرسم والنحت في متحف الفن الحديث 1929-1967. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 1977 ، 619-650.

                                    بار ، مارجريت سكولاري. "حملاتنا: ألفريد إتش بار ، الابن ، ومتحف الفن الحديث: سجل السيرة الذاتية للسنوات 1930-1944." المعيار الجديد، عدد خاص صيف 1987، 23-74.

                                    باسيليو ، ميريام ، أد. فن أمريكا اللاتينية ومنطقة البحر الكاريبي: MoMA في El Museo. نيويورك: El Museo del Barrio ومتحف الفن الحديث ، 2004.

                                    بي وهارييت شوينهولز وميشيل إليجوت. الفن في عصرنا: تاريخ متحف الفن الحديث. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 2004.

                                    Biesenbach، Klaus and Bettina Funcke ، محرران. MoMA PS1: تاريخ. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 2019.

                                    بتلر ، كورنيليا هـ. وألكسندرا شوارتز ، محرران. المرأة العصرية: فنانات في متحف الفن الحديث. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 2010.

                                    كاهان ، سوزان. تصاعد الإحباط: متحف الفن في عصر القوة السوداء. دورهام ولندن: مطبعة جامعة ديوك ، 2016.

                                    إلدرفيلد ، جون. الرسم الحديث. نيويورك: متحف الفن الحديث 1983.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. الرسم والنحت الحديث: 1880 حتى الوقت الحاضر في متحف الفن الحديث. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 2004.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. متحف الفن الحديث: الفن الأمريكي في الستينيات. دراسات في الفن الحديث ، لا. 1. نيويورك: متحف الفن الحديث ، 1991.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. متحف الفن الحديث: مقالات عن التجميع. دراسات في الفن الحديث ، لا. 2. نيويورك: متحف الفن الحديث 1992.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. متحف الفن الحديث: Les Demoiselles d’Avignon. دراسات في الفن الحديث ، لا. 3. نيويورك: متحف الفن الحديث 1994.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. متحف الفن الحديث في منتصف القرن: في المنزل وفي الخارج. دراسات في الفن الحديث ، لا. 4. نيويورك: متحف الفن الحديث 1994.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. متحف الفن الحديث في منتصف القرن: الاستمرارية والتغيير. دراسات في الفن الحديث ، لا. 5. نيويورك: متحف الفن الحديث 1995.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. متحف الفن الحديث: فيليب جونسون ومتحف الفن الحديث. دراسات في الفن الحديث ، لا. 6. نيويورك: متحف الفن الحديث 1998.

                                    إلدرفيلد ، جون ، أد. The Museum of Modern Art: Imagining the Future of the Museum of Modern Art. Studies in Modern Art, no.7. New York: The Museum of Modern Art, 1998.

                                    Elderfield, John. Henri Matisse: Masterworks from The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 1996.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 1: Charting Modernism.” Esopus Magazine، لا. 7, Fall 2006, 75-86.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 2: Dear Miss Miller…: Selected Correspondence between James Lee Byars and Dorothy C. Miller.” Esopus Magazine، لا. 8, Spring 2007, 66-75.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 3: Tentative and Confidential: Documents Relating to Exhibition ‘X’.” Esopus Magazine، لا. 9, Fall 2007, 132-144.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 4: Drawing Comparisons: The Sketches of René D’Harnoncourt.” Esopus Magazine، لا. 10, Spring 2008, 131-151.

                                    Elligott, Michelle. “Early Registration: Selected Pages from the Museum of Modern Art Guest Book.” Esopus Magazine، لا. 11, Fall 2008, 142-159.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 6: States of Grace: Materials in the Archives relating to Grace Hartigan (1922–2008).” Esopus Magazine، لا. 12, Spring 2009, 141-151.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 7: Exhibition Number 13: Henri Matisse: A Retrospective.” Esopus Magazine، لا. 13, Fall 2009, 98-115.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 8: The Art of Broadcasting: The Museum of Modern Art and Television.” Esopus Magazine، لا. 15, Fall 2010, 146-163.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 9: One and the Same: Celebrating the Union of Democracy and Modern Art.” Esopus Magazine، لا. 16, Spring 2011, 113-121.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 10: Rent to Own: The Art Lending Service of the Museum of Modern Art.” Esopus Magazine، لا. 17, Fall 2011, 116-133.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 11: Creating ‘Spaces’: Documents from the Pioneering 1969 Exhibition.” Esopus Magazine، لا. 18, Spring 2012, 106-123.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 12: From Body to Object: Documents Related to Scott Burton’s Performances.” Esopus Magazine، لا. 19, Spring 2013, 105-121.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 14: Imagining Possibilities.” Esopus Magazine، لا. 21, Spring 2014, 44–63.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 15: The Healing Arts.” Esopus Magazine، لا. 22, Spring 2015, 117–128.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 16: The Living Garden.” Esopus Magazine، لا. 23, Spring 2016, 26–40.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 17: Modern Renaissance.” Esopus Magazine، لا. 24, Spring 2017, 143–158.

                                    Elligott, Michelle. “Modern Artifacts 18: The Young Turks.” Esopus Magazine، لا. 25, Spring 2018, 18–36.

                                    Elligott, Michelle. René d’Harnoncourt and the Art of Installation. New York: The Museum of Modern Art, 2018.

                                    English, Darby and Charlotte Barat. Among Others: Blackness at MoMA. New York: The Museum of Modern Art, 2019.

                                    Goldberger, Paul. “The New MoMA.” مجلة نيويورك تايمز, 15 April 1984, 36-49.

                                    Franc, Helen. An Invitation to See. New York: The Museum of Modern Art, 1992.

                                    Friedman, Samantha and Jodi Hauptman, eds. Lincoln Kirstein’s Modern. New York: The Museum of Modern Art, 2019.

                                    Goodyear, A. Conger. The Museum of Modern Art: The First Ten Years. New York: by the author, 1943.

                                    Harvey, Michelle. “Modern Artifacts 13: Seitz Specific: Re-locating the Work of Claude Monet.” Esopus Magazine، لا. 20, Fall 2013.

                                    Hellman, Geoffrey T. “Profiles: Imperturbable Noble.” نيويوركر, 7 May 1960. [profile of René d’Harnoncourt]

                                    Hellman, Geoffrey T. “Profiles: Last of Species.” نيويوركر, 19 Sept. 1942, 22-26. [profile of Frank Crowninshield]

                                    Hines, Thomas S. Architecture and Design at The Museum of Modern Art: The Arthur Drexler Years, 1951–1986. Los Angeles: The Getty Research Institute, 2019.

                                    Hunter, Sam. Introduction to The Museum of Modern Art, New York: The History and the Collection. New York: The Museum of Modern Art, 1984. Reprint, New York: Harry N. Abrams, Inc., 1997.

                                    Kahn, E. J. Jr. “Profiles: Resources and Responsibilities, Part I.” نيويوركر 40, no. 47, 9 Jan. 1965. [First of two-part profile of David Rockefeller]

                                    Kert, Bernice. Abby Aldrich Rockefeller: The Woman in the Family. New York: Random House, 1993.

                                    Lamster, Mark. The Man in the Glass House: Philip Johnson, Architect of the Modern Century. New York: Little, Brown and Company, 2018.

                                    Lowry, Glenn D. The New Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 2004.

                                    Lowry, Glenn D. The Museum of Modern Art in this Century. New York: The Museum of Modern Art, 2009.

                                    Lynes, Russell. Good Old Modern: An Intimate Portrait of the Museum of Modern Art. New York: Atheneum, 1973.

                                    MacDonald, Dwight. “Profiles: Action on West Fifty-third Street, Part I.” نيويوركر 29, no. 43, 12 Dec. 1953. [First of two-part profile of Alfred H. Barr, Jr.]

                                    MacDonald, Dwight. “Profiles: Action on West Fifty-third Street, Part II.” نيويوركر 29, no. 44, 19 Dec. 1953. [Second of two-part profile of Alfred H. Barr, Jr.]

                                    MoMA Highlights: 375 Works from The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 2019.

                                    Reed, Peter. A Modern Garden: The Abby Aldrich Rockefeller Sculpture Garden at The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 2007.

                                    Reed, Peter and Romy Silver-Kohn, eds. Oasis in the City: The Abby Aldrich Rockefeller Sculpture Garden at The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 2018.

                                    Reed, Peter and William Kaizen, eds. The Show to End All Shows: Frank Lloyd Wright and The Museum of Modern Art, 1940. Studies in Modern Art, no.8. New York: The Museum of Modern Art, 2004.

                                    Ricciotti, Dominic. “The 1939 Building of the Museum of Modern Art: The Goodwin-Stone Collaboration,” The American Art Journal 17, no. 3, summer issue 1985, 50–76.

                                    Roob, Rona. “Alfred H. Barr, Jr.: A Chronicle of the Years 1902–1929.” The New Criterion, special summer issue 1987, 1-19.

                                    Rubin, William S. Picasso in the Collection of The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 1972.

                                    Rubin, William S. Miró in the Collection of The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 1973.

                                    Schulze, Franz. Philip Johnson: Life and Work. New York: Alfred A. Knopf, 1994.

                                    Szarkowski, John. Looking at Photographs. New York: The Museum of Modern Art, 1973.

                                    Szarkowski, John. Windows and Mirrors: American Photography Since 1960. New York: The Museum of Modern Art, 1978.

                                    Tomkins, Calvin. “Profiles: Forms Under Light.” نيويوركر 53, no. 14, 23 May 1977. [profile of Philip Johnson]

                                    Tomkins, Calvin. “Profiles: The Modernist.” نيويوركر 77 no. 34, 5 Nov. 2001. [profile of Kirk Varnedoe]

                                    Tomkins, Calvin. “Profiles: Sharpening the Eye.” نيويوركر 61 no. 37, 4 Nov. 1985. [profile of William Rubin]

                                    Umland, Anne and Adrian Sudhalter with Scott Gerson, eds. Dada in the Collection of The Museum of Modern Art. New York: The Museum of Modern Art, 2008.


                                    History of Salem, Massachusetts

                                    Salem is a historic town in Massachusetts. The area was home to native people for thousands of years before being settled by the Massachusetts Bay colonists in the 17 th century.

                                    Salem is most famous for the being the site of the Salem Witch Trials in 1692 but also has a rich maritime history as well.

                                    The following is the history of Salem:

                                    • An epidemic breaks out in the Native-American villages in New England and hits the Naumkeag tribe hard, greatly reducing their numbers.
                                      and a group of settlers from the failed colony at Gloucester arrive in the area the natives call Naumkeag, which is modern-day Salem, and settle it. Conant serves as the settlement’s governor.
                                    • On June 20, John Endecott and a group of settlers from the New England Company for a Plantation in Massachusetts Bay arrive in Naumkeag with a patent to settle the area. Conant peacefully surrenders control of Naumkeag.
                                    • The Massachusetts Bay Colony charter is confirmed and the New England Company is renamed the Massachusetts Bay Company.
                                    • Naumkeag is renamed Salem, a hellenized version of the Hebrew word “Shalom” (which means peace) in honor of the peaceful agreement between Endicott and Conant.
                                    • On June 12, John Winthrop and the Massachusetts Bay Company reach the New World and land in Salem but the village can’t accommodate all of the new settlers so they continue on to Charlestown and eventually settle in Boston.

                                    Pickman House, Salem, Mass
                                    • The Ingersoll-Turner mansion, now known as the House of Seven Gables, is built by merchant John Turner.
                                    • Jonathan Corwin purchases a partially constructed house, now known as the Witch House, on Main Street (Essex Street) and completes construction on it.

                                    The Witch House, Salem, Mass, circa November 2015. Photo by Rebecca Brooks
                                    • On October 11, a group of selectman, John Ruck, John Higginson, Samuel Gardner, Timothy Landall, William Hirst, and Israel Porter, purchase Salem, Danvers and Peabody from the Naumkeag tribe for 20 pounds. Although the tribe had moved to Lowell after King Philip’s War ended, it still returned to Salem on a yearly basis until 1725 and camped on the side of Gallows Hill.
                                    • On March 1, the Salem Witch Trials begin when three women, Tituba, Sarah Good and Sarah Osbourne, are arrested on charges of witchcraft. Tituba confesses and declares that there are more witches in Salem which sparks a massive witch hunt.
                                    • On June 1, Bridget Bishop becomes the first person executed during the Salem Witch Trials when she is hanged at Proctor’s Ledge.
                                    • On July 19, Rebecca Nurse, Susannah Martin, Elizabeth Howe, Sarah Good and Sarah Wildes are hanged at Proctor’s Ledge.
                                    • On August 19, 1692, John Proctor, George Burroughs, George Jacobs Sr, John Willard and Martha Carrier are hanged at Proctor’s Ledge.
                                    • On September 19, 1692, Giles Corey is pressed to death in a field on Howard Street after refusing to to continue with his trial.
                                    • On September 22, 1692, Martha Corey, Margaret Scott, Alice Parker, Ann Pudeator, Samuel Wardwell, Mary Easty, Wilmot Redd and Mary Parker are hanged at Proctor’s Ledge. These are the last executions of the Salem Witch Trials.
                                    • On May 10, 1717, Judge John Hathorne dies at the age of 76 and is buried in the Charter Street Cemetery.

                                    “Tombstone of Col. John Hathorne, the Witch Judge, ancestor of Nathaniel Hawthorne, Salem, Mass,” color printed postcard, published by the Rotograph Co, circa 1905
                                    • On June 9, Judge Jonathan Corwin dies in Salem at the age of 78 and is buried in the Corwin family tomb in the Broad Street Cemetery.
                                    • Philip English donates a section of land on the corner of Brown and St. Peter Street, and a small wooden church, called the St. Peter’s Episcopal Church, is built there.
                                    • The Salem Courthouse on Washington Street, where the Salem Witch Trials were held, is torn down.
                                    • Sometime between 1759 – 1760, the Nathaniel Bowditch House is built on North Street.
                                    • On August 24, 3,000 angry colonists storm Salem after members of the committee of correspondence are arrested for holding a town meeting.
                                    • On October 6, a fire destroys Judge John Hathorne’s mansion on Washington Street as well as a nearby meetinghouse, seven other homes and 14 stores.
                                    • General Thomas Gage moves the Massachusetts General Court from Boston to Salem.
                                    • On February 26, a skirmish known as Leslie’s Retreat takes place in Salem.
                                    • Fort Lee is established near Fort Avenue at Salem Neck.
                                    • Merchant Joshua Ward purchases George Corwin’s property on Washington street, razes Corwin’s house and builds a large Federal-style brick mansion, the Joshua Ward House, which still stands today.
                                    • The city transforms the swamp at Washington Square into a tree-lined park called Salem Common.
                                    • The Howard Street Cemetery is established on what is now modern day Howard Street.
                                    • On July 4, Nathaniel Hawthorne is born in Salem.
                                    • The Gardner-Pingree House is built for John and Sarah Gardner on Essex Street.
                                    • The Thomas March Woodbridge House is built for tannery owner Thomas March Woodbridge on Bridge Street.
                                    • On September 21, Sophia Peabody is born in Salem.
                                    • The Joseph Fenno House is built on Hawthorne Boulevard.
                                    • Bessie Monroe House is built on Ash Street.
                                    • The Joseph Story House is built for U.S. Supreme Court Justice Joseph Story on Winter Street.
                                    • In September, the Friendship is captured by the British warship the HMS Rosamond during the War of 1812.
                                    • The old Salem jail on Federal Street, where the accused witches were held in 1692, is abandoned and new jail is built on St. Peter Street.

                                    Salem Jail, St. Peter Street, Salem, Mass
                                    • The Battle of the Chesapeake and the Shannon takes place in Salem Harbor during the War of 1812.
                                    • Bowker Place is built on Essex Street.
                                    • On April 6, Captain Joseph White is murdered in his house, the Gardner-Pingree House, on Essex Street.
                                    • On May 5, 1830, a jury indicts Richard Crowninshield for the murder of Captain Joseph White. Three other men, Richard’s brother George, Frank Knapp and Joseph Knapp, are charged with abetting the crime.
                                    • On June 15, Richard Crowninshield hangs himself in his jail cell at the Salem jail.
                                    • In August, Frank Knapp’s trial ends in a mistrial and he is retried two days later and found guilty of hiring Richard Crowninshield to murder White.
                                    • On September 28, Frank Knapp is hanged in front of the Salem jail.
                                    • In November, Joseph Knapp is tried and found guilty of murder and George Crowninshield is tried and acquitted in the murder of White.
                                    • On December 31, Joseph Knapp is hanged in front of the Salem jail.
                                    • St. Peter’s Episcopal Church is torn down and a stone church is built in its place which still stands today. The stone church is much larger than the wooden church so it is built on top of some of the graves, including Philip English’s grave.
                                    • Abner Cheney Goodell purchases the old Salem jail, which still has the dungeon in the basement, and remodels it into a home.
                                    • Alexander Graham Bell holds the first public demonstration of the telephone at the Lyceum building.
                                    • The St. Nicholas Orthodox Church and Rectory is built on Forrester Street.
                                    • Caroline Osgood Emmerton purchases the House of Seven Gables and restores it to its original 17 th century appearance.
                                    • On June 17, a bronze statue of Roger Conant, which was designed by artist Henry H. Kitson and erected by the Conant Family Association, is dedicated on Brown Street.
                                    • Historian Alfred Putnam Goodell, son of Abner Cheney Goodell, begins running the Old Witch Jail tourist attraction at his home on Federal Street and allows visitors to tour the dungeon where the accused witches were kept.

                                    Interior of the old dungeon, old witch jail, Salem, Mass, circa 1935
                                    • Historic Salem, Inc. moves the Jonathan Corwin house about 35 feet to its current location, to avoid demolition when North Street is widened, and begins restoring it to its original seventeenth century appearance.
                                    • On Memorial Day weekend, the Jonathan Corwin house opens to the public as a historic house museum, called the Witch House, on Essex Street.
                                    • In the spring, playwright Arthur Miller spends a week in Salem researching the Salem Witch Trials court records for his play The Crucible.
                                    • On July 16, the Coast Guard spots and photographs unidentified flying objects over Winter Island.
                                    • The New England Telephone Company demolishes the Goodell home on Federal Street to construct its new headquarters and discovers the old dungeon underneath. The company donates two wooden beams from the old dungeon to the Peabody Essex Museum.

                                    Old Salem Jail, Historical Marker, 10 Federal Street, Salem, Mass
                                    • In June and July, several episodes of the popular television show, Bewitched, are filmed in several locations in Salem, such as the Witch House, the House of Seven Gables and the Hawthorne Hotel. The episodes sparks public interest in the trials and Salem soon becomes a popular tourist destination.
                                    • The City of Salem declares October 7 “Bewitched Day” in Salem.
                                    • The Salem Witch Trials Memorial is built on Liberty Street.
                                    • In October, scenes from the Disney movie Hocus Pocus are filmed in several locations in Salem, such as at the Ropes Mansion, Pioneer Village, Phipps Elementary School and the Old Town Hall.
                                    • On June 15, the newly built Bewitched Statue on the corner of Essex and Washington Street is dedicated.

                                    Bewitched Statue, Salem, Mass. Photo by Rebecca Brooks.
                                    • The Gallows Hill Project confirms that Proctor’s Ledge is the site of the Salem Witch Trials executions.

                                    For more info on Salem’s history, check out this article on the Salem Heritage Trail.


                                    فانيتي فير

                                    In 1914, Crowninshield – who was considered "the most cultivated, elegant, and endearing man in publishing, if not Manhattan" [3] – was hired by his friend Condé Nast to become editor of the new فانيتي فير. Crowninshield immediately dropped the magazine's fashion elements and helped turn the periodical into the preeminent literary voice of sophisticated American society, a position it held until 1935. As young adults, Nast and Crowninshield were roommates.

                                    During his tenure as editor, Crowninshield attracted the best writers of the era. In fact, Aldous Huxley, T. S. Eliot, Ferenc Molnár, Gertrude Stein, and Djuna Barnes, all appeared in the issue of July 1923, while some of F. Scott Fitzgerald's earliest works were published by the magazine. Dorothy Parker's first poem was bought for the magazine under Crowninshield's advisement, and the magazine was also the first to print reproductions of works by artists such as Picasso and Matisse.

                                    Crowninshield revised the magazine's policies on advertising. In 1915, فانيتي فير published more pages of ads than any other magazine in the country, though the number dwindled under Crowninshield's leadership. The magazine lost valuable revenue, especially during and following the Great Depression, when businesses purchased fewer ads in any case.


                                    Frank Crowninshield - History

                                    L. Frank Baum, author of The Wizard of Oz series writes a History of Mother Goose

                                    ن one of us, whether children or adults, needs an introduction to
                                    Mother Goose. Those things which are earliest impressed upon our minds cling to them most tenaciously The snatches sung in the nursery are never forgotten, nor are they ever recalled without bringing back with them myriads of slumbering feelings and half-forgotten images.

                                    We hear the sweet, low voice of the mother, singing soft lullabies to
                                    her darling, and see the kindly, wrinkled face of the grandmother as
                                    she croons the old ditties to quiet our restless spirits. واحد
                                    generation is linked to another by the everlasting spirit of song the
                                    ballads of the nursery follow us from childhood to old age, and they
                                    are readily brought from memory's recesses at any time to amuse our
                                    children or our grandchildren.

                                    The collection of jingles we know and love as the "Melodies of Mother
                                    Goose" are evidently drawn from a variety of sources. While they are,
                                    taken altogether, a happy union of rhyme, wit, pathos, satire and
                                    sentiment, the research after the author of each individual verse
                                    would indeed be hopeless. It would be folly to suppose them all the
                                    composition of uneducated old nurses, for many of them contain much
                                    reflection, wit and melody. It is said that Shelley wrote "Pussy-Cat
                                    Mew," and Dean Swift "Little Bo-Peep," and these assertions are as
                                    difficult to disprove as to prove. Some of the older verses, however,
                                    are doubtless offshoots from ancient Folk Lore Songs, and have
                                    descended to us through many centuries.

                                    The connection of Mother Goose with the rhymes which bear her name is
                                    difficult to determine, and, in fact, three countries claim her for
                                    their own: France, England and America.

                                    About the year 1650 there appeared in circulation in London a small
                                    book, named "Rhymes of the Nursery or Lulla-Byes for Children," which
                                    contained many of the identical pieces that have been handed down to
                                    us but the name of Mother Goose was evidently not then known. في هذا
                                    edition were the rhymes of "Little Jack Homer," "Old King Cole,"
                                    "Mistress Mary," "Sing a Song o' Sixpence," and "Little Boy Blue."

                                    In 1697 Charles Perrault published in France a book of children's
                                    tales entitled "Contes de ma Mere Oye," and this is really the first
                                    time we find authentic record of the use of the name of Mother Goose,
                                    although Perrault's tales differ materially from those we now know
                                    under this title. They comprised "The Sleeping Beauty," "The Fairy,"
                                    "Little Red Riding Hood," "Blue Beard," "Puss in Boots" "Riquet with
                                    the Tuft," "Cinderella," and "Little Thumb" eight stories in all. تشغيل
                                    the cover of the book was depicted an old lady holding in her hand a
                                    distaff and surrounded by a group of children listening eagerly. السيد.
                                    Andrew Lang has edited a beautiful English edition of this work
                                    (Oxford, 1888).

                                    America bases her claim to Mother Goose upon the following statement,
                                    made by the late John Fleet Eliot, a descendant of Thomas Fleet, the
                                    printer:

                                    At the beginning of the eighteenth century there lived in Boston a
                                    lady named Eliza Goose (written also Vergoose and Vertigoose) who
                                    belonged to a wealthy family. Her eldest daughter, Elizabeth Goose (or
                                    Vertigoose), was married by Rev. Cotton Mather in 1715 to an
                                    enterprising and industrious printer named Thomas Fleet, and in due
                                    time gave birth to a son. Like most mothers-in-law in our day, the
                                    importance of Mrs. Goose increased with the appearance of her
                                    grandchild, and poor Mr. Fleet, half distracted with her endless
                                    nursery ditties, finding all other means fail, tried what ridicule
                                    could effect, and actually printed a book under the title "Songs of
                                    the Nursery or, Mother Goose's Melodies for Children." On the title
                                    page was the picture of a goose with a very long neck and a mouth wide
                                    open, and below this, "Printed by T. Fleet, at his Printing House in
                                    Pudding Lane, 1719. Price, two coppers."

                                    السيد وم. A. Wheeler, the editor of Hurd & Houghton's elaborate edition
                                    of Mother Goose, (1870), reiterated this assertion, and a writer in
                                    the Boston Transcript of June 17, 1864, says: "Fleet's book was partly
                                    a reprint of an English collection of songs (Barclay's), and the new
                                    title was doubtless a compliment by the printer to his mother-in-law
                                    Goose for her contributions. She was the mother of sixteen children
                                    and a typical 'Old Woman who lived in a Shoe.'"

                                    We may take it to be true that Fleet's wife was of the Vergoose
                                    family, and that the name was often contracted to Goose. But the rest
                                    of the story is unsupported by any evidence whatever. In fact, all
                                    that Mr. Eliot knew of it was the statement of the late Edward A.
                                    Crowninshield, of Boston, that he had seen Fleet's edition in the
                                    library of the American Antiquarian Society. Repeated researches at
                                    Worcester having failed to bring to light this supposed copy, and no
                                    record of it appearing on any catalogue there, we may dismiss the
                                    entire story with the supposition that Mr. Eliot misunderstood the
                                    remarks made to him. Indeed, as Mr. William H. Whitmore points out in
                                    his clever monograph upon Mother Goose (Albany, 1889), it is very
                                    doubtful whether in 1719 a Boston printer would have been allowed to
                                    publish such "trivial" rhymes. "Boston children at that date," says
                                    Mr. Whitmore, "were fed upon Gospel food, and it seems extremely
                                    improbable that an edition could have been sold."

                                    Singularly enough, England's claim to the venerable old lady is of
                                    about the same date as Boston's. There lived in a town in Sussex,
                                    about the year 1704, an old woman named Martha Gooch. She was a
                                    capital nurse, and in great demand to care for newly-born babies
                                    therefore, through long years of service as nurse, she came to be
                                    called Mother Gooch. This good woman had one peculiarity: she was
                                    accustomed to croon queer rhymes and jingles over the cradles of her
                                    charges, and these rhymes "seemed so senseless and silly to the people
                                    who overheard them" that they began to call her "Mother Goose," in
                                    derision, the term being derived from Queen Goosefoot, the mother of
                                    Charlemagne. The old nurse paid no attention to her critics, but
                                    continued to sing her rhymes as before for, however much grown people
                                    might laugh at her, the children seemed to enjoy them very much, and
                                    not one of them was too peevish to be quieted and soothed by her
                                    verses. At one time Mistress Gooch was nursing a child of Mr. Ronald
                                    Barclay, a physician residing in the town, and he noticed the rhymes
                                    she sang and became interested in them. In time he wrote them all down
                                    and made a book of them, which it is said was printed by John
                                    Worthington & Son in the Strand, London, in 1712, under the name of
                                    "Ye Melodious Rhymes of Mother Goose." But even this story of Martha
                                    Gooch is based upon very meager and unsatisfactory evidence.

                                    The earliest English edition of Mother Goose's Melodies that is
                                    absolutely authentic was issued by John Newbury of London about the
                                    year 1760, and the first authentic American edition was a reprint of
                                    Newbury's made by Isaiah Thomas of Worcester, Mass., in 1785.

                                    None of the earlier editions, however, contained all the rhymes so
                                    well known at the present day, since every decade has added its quota
                                    to the mass of jingles attributed to "Mother Goose." Some of the
                                    earlier verses have become entirely obsolete, and it is well they
                                    have, for many were crude and silly and others were coarse. إنها
                                    simply a result of the greater refinement of modern civilization that
                                    they have been relegated to oblivion, while the real gems of the
                                    collection will doubtless live and grow in popular favor for many
                                    ages.

                                    While I have taken some pains to record the various claims to the
                                    origin of Mother Goose, it does not matter in the least whether she
                                    was in reality a myth, or a living Eliza Goose, Martha Gooch or the
                                    "Mere Oye" of Perrault. The songs that cluster around her name are
                                    what we love, and each individual verse appeals more to the childish
                                    mind than does Mother Goose herself.

                                    Many of these nursery rhymes are complete tales in themselves, telling
                                    their story tersely but completely there are others which are but
                                    bare suggestions, leaving the imagination to weave in the details of
                                    the story. Perhaps therein may lie part of their charm, but however
                                    that may be I have thought the children might like the stories told at
                                    greater length, that they may dwell the longer upon their favorite
                                    heroes and heroines.

                                    For that reason I have written this book.

                                    In making the stories I have followed mainly the suggestions of the
                                    rhymes, and my hope is that the little ones will like them, and not
                                    find that they interfere with the fanciful creations of their own
                                    imaginations.


                                    شاهد الفيديو: Frank Sinatra I Love You Baby (يونيو 2022).